التصنيفات
الكويت شركة تنظيف

خدمات تنظيف المنازل

حسنا ، إذا أنت مستعد لخدمة شركة تنظيف منزلك هنيئا لك! ولكن بالإضافة إلى ذلك إلى الرغبة في خدمة أرفع بسعر عادل ، قد تسأل: “كيف يمكنني الثقة شخص ما في المنزل, أو الأفضل من ذلك ، مع مفتاح منزلي ؟ ”

ولا يزال الطلب على خدمات تنظيف المنازل المهنية يتزايد. المزيد والمزيد من الناس يدركون أن الاستعانة بمصادر خارجية هذه بعض الأحيان أقل من المرغوب فيه المهام يمكن أن يكون لها عائد كبير على الاستثمار. في أغلب الأحيان ، الدفع الأكبر لإستئجار a خدمة تنظيف بيت ليس فقط الوقت أنت لا تنظف ، لكن مجموع الوقت-والطاقة-تستعيد

توظيف خدمة تنظيف شقق هو قرار كبير ، مع العديد من الاعتبارات. الثقة حيوية بما أنها في النهاية مساحتك الشخصية وفي كثير من الأحيان لا يسأل الزبائن الأسئلة الصحيحة أو يقومون بواجباتهم المدرسية.

قضيتان كبيرتان
التعامل مع شركة مهنية – هناك الكثير من الأشخاص أو “الأطراف الخاصة” التي سوف تنظيف منزلك وقد تفعل وظيفة جيدة. ومع ذلك ، إذا كنت استئجار شخص بدلا من شركة لتنظيف منزلك ودفع لهم مبلغ معين في السنة؛ أنت رب عملهم. إذا فشلوا في دفع السليم الضرائب على الأموال التي تدفع لهم ، يمكن أن يجري في نهاية المطاف مسؤولا (لا أذكر المرة القادمة كنت على منصب في مجلس الوزراء هذا هو التأكد من أن في نهاية المطاف في جميع أنحاء !) أيضا ، إذا جاء شخص ما إلى منزلك للعمل لديك ، و هو مصاب أو مصاب ، يمكن أن تكون مسؤولا.

عندما تستأجر خادمة محترفة ، أنت ، بشكل مثالي ، تتجنب كل هذه المخاطر. وينبغي لمالك الخدمة أن يتحمل عبء ضرائب المرتبات ، وتعويضات العمال ، والتأمين ضد المسؤولية. وستوفر الخدمة المهنية أيضا التدريب لموظفيها. كل المخاطر والمسؤولية لم تعد مسؤوليتك كزبون هذا النوع من راحة البال يساوي 20 دولار إضافية أليس كذلك ؟

فقط لأن العمل لديه بطاقات عمل لامعة وموقع إلكتروني ينافس مايكروسوفت ضع هذه الأسئلة في اعتبارك عندما تتخذ قرارك بشأن أي شركة تنظيف ستستأجر:

1. من سينظف منزلي؟ هل يستخدمون موظفين أو مقاولين مستقلين؟ أيا كان الجواب ، تحتاج إلى طمأنة أنك تحصل على الحماية التي يجب أن تأتي مع خدمة مهنية. هل يستخدمون الأفراد أو الفرق؟ اسألهم لماذا يستخدمون النموذج الذي يستخدمونه نماذج عمل مختلفة تعمل لأسباب مختلفة. فقط تأكد من أن الشركة التي تريد توظيفها تقوم بذلك للأسباب الصحيحة ولدى مصلحة الضرائب دليل مفيد على موقعها على شبكة الإنترنت لتحديد ما يحدد العلاقة بين الموظف والمتعاقد المستقل.

2. هل يجرون تحريات عن خلفيات المجرمين و الموظفين قبل الفحص ؟ وينبغي أن تكون لدى كل خدمة سياسة للتحقق من خلفيات الموظفين وفحصهم مسبقا. مع تكنولوجيا اليوم ، حتى أصغر الشركات لديها إمكانية الوصول إلى أدوات منخفضة التكلفة عبر الإنترنت. ستريد أن تعرف السياسة التي يتبعونها وما هي عمليتهم من أجل العناية الواجبة عند التوظيف

3. هل هم مؤمنون بشكل صحيح؟ ويشمل التأمين تأمين المسؤولية العامة وتعويض العمال. ولا يضر طلب نسخة من شهادات التأمين. بقدر تكاليف التأمين ، يجب أن يكونوا أكثر من سعداء لإظهار ذلك لك.

4. هل يعرضون ضمان الرضا؟ ماذا يعني ذلك؟ كم من الوقت بعد أداء الخدمة ، هل علي أن أتصل للإبلاغ عن المشاكل التي تحتاج إلى معالجة؟ بغض النظر عن مدى جودة الخدمة ، أو مدى عظمة برنامج تدريب الموظفين ، فإنه من غير الكمال البشر تنظيف المنزل. كزبون ، يجب أن تطمئن أنه إذا كان الفريق لديه “يوم سيء” ، فإن الشركة ستجعله صحيحا.

5. من لديه مفتاح منزلي؟ ما هي السياسة؟ كيف لي أن أتأكد من سلامتي؟ يجب أن يكون هذا مصدر قلق كبير ، ومعظم الزبائن لا يفكرون في طرح هذا السؤال. هل تم توقيع المفاتيح كل يوم ؟ كيف يحتفظ بالمفاتيح في أوقات أخرى؟ أين يحتفظون ؟ هل هم محبوسون؟ من المسؤول عنهم؟ إذا كانت مفقودة أو مسروقة ، هل هناك أي علامات التي تحدد أين يذهبون ؟ تأكد من عدم وجود شيء للتعرف على عنوانك على المفتاح. أيضا ، إسأل مقدما ، في حالة فقدان المفتاح أو سرقته