اهم شركات التنظيف بالكويت

كيف يمكن للتنظيف العميق أن يخلق تحولًا في صحة منزلك – واستمتاعك به

بين الحين والآخر قصة في الصحيفة تنبثق عن مبنى شركة تنظيف. قد يكون متضخمة هيكل مع العفن أو تعاني من وفرة من غاز الرادون. لحسن الحظ معظم المنازل لا تحتوي على هذه الأنواع من الآلام ، ولكن الكثير منهم مرضى. ولكن، ما يعانون منه هو عدم وجود تنظيف وإصلاح حقيقي ودقيق.

في الاندفاع للحصول على المشروع التالي القيام به، تنظيف منازل العبارة لممارسة كرة القدم، أو التعامل مع بعض حالات الطوارئ المنزلية، منازلنا تعاني من نقص الانتباه. وهذا هو، ونحن لا تنفق ما يكفي من الوقت معهم ببساطة جعلها نظيفة والاحتفاظ بها في وضع جيد. بالتأكيد، نحن التقاط الاشياء الكبيرة، والأطباق ندخل في غسالة الصحون، ولكن متى كانت آخر مرة منزلك كان اهتمامك غير مقسمة؟ لا تستطيع التذكر؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون لديك منزل مريض على يديك.

يمكن أن يخلق “البيت المريض” جميع أنواع جلي رخام التي تتراوح بين مما يجعلك مريضًا فعليًا ، مثل فرط الغبار الذي يمكن أن يثير الحساسية ، إلى يجعلك مريضًا من التواجد هناك وأتمنى لو كنت في مكان آخر. ويمكن أيضا أن يكون فقدان المال، إذا لم يتم تصحيح الإصلاحات، مثل تسرب المياه. إذا كنت مريضا من منزلك وتبحث عن تغيير، والنظر في شفاء منزلك مع بعض الاهتمام التحويلية.

ميتافيزيقا نظيفة التفكير في غسيل سجاد رائعة منزلك شعرت عندما كان طفلا عندما دخلت في الباب بعد أمك قد أمضى اليوم التنظيف؟ تذكر كيف شعرت كل الحق مع العالم وكيف استرخاء يجعلك تشعر؟ هذا هو الشعور للتركيز عليه. نعم ، يمكن أن تكون الأعمال المنزلية الكدح ، ولكن فعل القيام بذلك يمكن أن تعطيك شعورا بالإنجاز على عكس أي مشروع عمل لا يأتي إلى الانتهاء يمكن القيام به.

ما هو أكثر من ذلك ، إذا كنت تركز على الشعور كيف سيؤثر عليك منزل جيد الحضور ، يصبح العمل متعة. ثم، عندما تهاجم عملك بسعادة، من المدهش مدى سرعة التقدم الذي تقدمه ومدى تقدمه. وبعد ذلك، عائلتك ستكون أكثر استرخاء، مريحة، و، نعم، سعيدة. هل تتذكر ذلك؟ منزلك يحتاجك كنت في حاجة إلي شركة تنظيف كنب

لا تزال غير مقتنع؟ ثم أعتبر من شخص انتقل سبع مرات في أربعة عشر عاما. كشركة مُمكرة متكررة ومستشارة للوسطاء العقاريين، لقد رأيت حالات رهيبة من ندم البائع. يحدث هذا عندما يضع أصحاب المنازل منزلهم للبيع. أنها تذهب إلى أطوال كبيرة للحصول على الشكل لبيعها مع التنظيف الشامل، والإصلاحات اللازمة، والطلاء اللمس المنبثقة، حتى المناظر الطبيعية. ثم يرون كيف مع القليل من البولندية قطعة من الفحم يتحول إلى الماس الحقيقي، وأنها تبدأ في الأسف أنهم لم يضع المزيد من الاهتمام في ذلك طوال الوقت. حتى أن بعضهم يُبعدون منزلهم عن السوق.

ولكن لماذا تضع نفسك من خلال جميع الارتفاعات العاطفية والانخفاضات من وضع منزلك في السوق – أو أسوأ من ذلك، لا تتمتع منزلك – عندما القليل من الاهتمام يمكن أن تجعل من مكان تحب. جعل الوقت، والجهد، وسوف تلتئم منزلك، وسوف تكون سعيدة.

هذه النصائح يمكن أن تساعدك على بدء رحلة الشفاء منزلك.

1.Play ألعاب العقل وجعل الصفقات مع نفسك إذا كان لديك ل. في بعض الأحيان يكون الدافع منخفضًا ومن الصعب استدعاء الطاقة لاتخاذ مشروع كبير. لكن لا تدع ذلك يمنعك من المضي قدماً قم بإعداد مكافآت لنفسك للمراحل التي تحققت (غداء شامل لتنظيف المرآب، على سبيل المثال). افعل كل ما يلزم للحفاظ على تركيزك على مهامك.

2.Pretend كنت تتحرك. إذا لم تكن متأكدًا مما تحتاج إلى القيام به ، فتخيل فقط أنك تتحرك. انظر إلى منزلك من عيون شخص قد يشتريه ثم، والمضي قدما كما لو كنت تنوي بيعه من أجل شفاء منزلك.

3.إشراك الجميع. حتى طفل في الخامسة من عمره يمكنه مسح الألواح ودفع (سويفر) حولها وضع أطفالك للعمل على التقاط الأطراف والفروع الميتة في الفناء، وتفريغ القمامة من كل غرفة (مع التأكد من خط العلب مع أكياس بلاستيكية)، والأزواج يمكن مهاجمة المرائب وإجراء الإصلاحات. أو أخبري زوجك أو ابنك أن المكنسة الكهربائية هي القص الداخلي.

4.Start خارج. التقاط القمامة والأطراف والنباتات الميتة ولعب الأطفال غير المستخدمة، وما إلى ذلك من الفناء وحول المنزل. إصلاح مصاريع يميل, الحنفيات نازف, رمي بعيدا تسرب خراطيم الحديقة والكائنات المكسورة. التبييض أو الضغط غسل الأرصفة والممرات والشرفات. بعد ذلك، غسل الضغط المنزل وغسل النوافذ.

5.Make الإصلاحات. منزل أن تسرب المياه لا يفقد المال فقط، فإنه يمكن أن تسهم أيضا في مشاكل العفن والعفن، وجذب النمل الأبيض، أو كل ثلاثة. يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذه المشكلة الصغيرة على ما يبدو أن تخلق أضرارًا مالية وصحية وهيكلية. إجراء إصلاحات صغيرة واللمس المنبثقة بحيث منزلك لا تبدو جيدة فقط، فإنه يعمل بشكل جيد، أيضا. لا ننسى أشياء مثل المصابيح المحروقة في المباريات الخارجية ، والصرير

6.Clean ينظر. نعم ، يجب مسح كل سطح ، ونفض الغبار ، و / أو كنس (حتى المراتب!). تعيين الوسائد في الشمس لتبييض والهواء. نظيفة، نظيفة، نظيفة. تذكر، قبل علاج أي جرح، يجب على الطبيب تنظيفه أولاً قبل أن يلتئم. هذا صحيح من ح الخاص بك